fbpx

حلاوة الحلق: حلاوة عسل المانوكا مع الليمون

 

نأتي لمقالنا التالي ضمن سلسلة “أنواع حلاوة الحلق” المستخدمة لعلاج التهاب الحلق. ذكرنا في المقال السابق حلاوة الحلق هي الاستخدام الأمثل لعلاج التهاب الحلق. والتخفيف من أعراضه بل والتخلص من الآلام المزعجة المصاحبة للالتهاب. وسنتحدث هنا عن حلاوة عسل مانوكا المضاف إليه الليمون. حيث تعتبر هذه الحلاوة من أفضل الأنواع على الإطلاق. خصوصا في علاج التهاب الحلق لعدة أسباب سنذكرها لاحقا.

مم تتكون حلاوة المانوكا مع الليمون:

تناول هذه الحلاوة هي طريقة سهلة ومنعشة معا للتخلص من التهاب الحلق. وتساعد أيضا في الحفاظ على صحة الفم والأسنان. وفي التخلص من الالتهابات. وأيضا إعطاء رائحة زكية ومنعشة للفم. ويحتوي هذا النوع من حلاوة الحلق على:

 

  • عسل المانوكا النيوزيلاندي الأصلي: بتركيز UMF15+ وفيها قوة مضادات البكتريا MGO 515+. وهو المسؤول عن التخلص من الالتهابات المؤذية للحلق. ويتخلص من الاحتقان المزمن و البلغم. ويقلل من صعوبة البلع. بالإضافة إلى فوائده في تقوية المناعة للجسم. وأيضا منع تكرار حدوث الالتهابات مجددا.

 

  • الليمون: من المعروف أن الليمون هو من أفضل عناصر الطبيعة التي تساعد على التخلص من التهاب الحلق. حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي، ومضادات الأكسدة. والتي تعمل مع المواد التي ذكرناها في الأعلى و الموجودة في عسل مانوكا، وتعطي نتائج سريعة جدا في التخلص من جميع أعارض التهاب الحلق مثل: البلغم، الاحتقان، صعوبة البلع، الآلام وغيرها.

 

عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن حلاوة الحلق مع الليمون والمستخرجة من عسل مانوكا، هي الخيار الأول لدى شريحة واسعة في العالم وهي الأفضل والأسرع في علاج التهاب الحلق وغيرها من التهابات الفم. وذلك للأسباب التالية:

لماذا تعتبر حلاوة حلق “عسل المانوكا مع الليمون” الخيار الأفضل في العالم في علاج التهاب الحلق:

 

  • تعطي فعالية سريعة جدا في علاج التهاب الحلق. أغلب الحالات تتخلص من الالتهابات خلال يومين فقط.
  • سهلة الاستخدام، والحمل. أينما تكون في البيت، في العمل، أو حتى على متن الطائرة يمكنك استخدامها، بل والاستمتاع بطعمها اللذيذ.
  • الليمون: يضفي ميزة شفائية و أيضا نكهة منعشة. جربها في الصباح وستحظى بيوم منعش ولطيف.
  • حل فوري لتعطي رائحة زكية للفم. خصوصا خلال يومك في العمل أو قبل استقبالك للضيوف.
  • تحافظ على صحة الفم والأسنان.

 

عليك أن تعلم أن حلاوة الحلق تعتبر حلا آمنا لعلاج التهابات الحلق. ويمكنك استخدامها دائما، لكن ليس من الخطأ استشارة طبيبك قبل استخدامها.ونذكرك أيضا يمكن تناول حلوى المانوكا بطعمه الأصلي. أو بدمج نكهات إضافيّة عادة ما تكون طبيعيّة مما يزيد من فوائد الحلاوة طبقا لفوائد النكهات المضافة. و تتضمّن العكبر ، و الليمون ، و الكشمش الأسود ، و الزنجبيل ، و النعناع ، و الزنجبيل مع الإشناسيا و غيرها.

 

يمكنك التعرّف على تصنيف UMF و ما يحتويه من MGO من هنا.

للتعرّف أكثر على حلاوة الإستحلاب للحلق و حلاوة المانوكا إضغط هنا. 

و لحلاوة المانوكا مع الكشمش الأسود إضغط هنا. 
و لحلاوة المانوكا مع زنجبيل و الإشناسيا إضغط هنا.
و لحلاوة المانوكا مع العكبر إضغط هنا.

قم بكتابة تعليق !