عسل المانوكا للإنتصاب
عسل المانوكا للإنتصاب

إن هذا الموضوع شائك، ويصعب التحدث عنه أمام أي شخص ولكن ماذا تفعل إن كانت لديك مشاكل في الانتصاب؟ أو انخفضت قدرتك على التحمل أثناء الجنس، ماذا تفعل وقتها؟يوجد العديد والعديد مِن المواضيع على الإنترنت حول هذا الأمر التي تحاول الحصول على زيارتك أو مشاهدتك أو دعوتك لشراء مُنتج غير موثوق. لكننا هُنا سنحاول البحث في موضوع فوائد عسل المانوكا للانتصاب والجنس بوجه عام؟

هل يساعد عسل المانوكا في القضاء على تليف القضيب وتحسين الانتصاب؟

يُجيب عن هذا السؤال الدكتور عبد العزيز اللبدي (الدارس بأرقى جامعات برلين) على موقع الطِبي ويقول إن عسل المانوكا مُفيد فعلًا للانتصاب وذلك عن طريق تناوله مرة يوميًا بعد الأكل.

وعند البحث عن هذا الأمر، وُجد أن عسل المانوكا يحتوي على أكسيد النيتريك الذي يعمل على توسعة الأوعية الدموية مِما يزيد مِن قوة الانتصاب.

كما يحتوي عسل المانوكا على فيتامين ب الذي يساهم في إنتاج التستيرون مِما يوفر حياة جنسية حيوية وفعّالة.

عسل المانوكا يعمل على توسيع الأوعية الدموية
عسل المانوكا يعمل على توسيع الأوعية الدموية

عسل المانوكا لتحسين المقدرة الجنسية

على الرغم من أن العلماء يشكون في احتواء العسل على أي مكونات سحرية لتحفيز الرغبة الجنسية ، إلا أنهم يتفقون على أنه يلهم ردود الفعل النفسية التي ستجعل قلبك ينبض بشكل أسرع.

وفقا للدكتور ديفيد بينتون ، وهو عالم نفسي في جامعة ويلز ، فإن مجرد التفكير في الأطعمة مثل العسل يمكن أن يؤدي إلى بدء تفاعل كيميائي يُساعد على زيادة الرغبة الجنسية.

وكما ذكرنا مِن قبل فإن عسل المانوكا يحتوي على جميع المواد الطبيعية مِثل أكسيد النيتريك وفيتامين ب التي تُساعد على تحسين الرغبة الجنسية والانتصاب.

كما أنه طِبقًا لموقع دايلي ميل، فإن العسل مِن بين أهم المواد الطبيعية التي تُساعد على تحسين المقدرة الجنسية.

دراسة ميدانية أجرتها جامعة ساينس مدرسة العلوم الباثولوجية والطبية ، وجدت الدكتورة حياة عثمان أن بعض الخصائص في العسل يمكن أن تزيد من مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الرغبة الجنسية.

عسل المانوكا للانتصاب
عسل المانوكا للانتصاب وتحسين المقدرة الجنسية

عسل المانوكا الأصلي لزيادة المقدرة الجنسية

إن كُل ما ذكرناه سابقًا ينصب في نفس المكان وهو أن العسل بوجه عام لديه المقدرة على تحسين حياتك الجنسية، ولكن لماذا عسل المانوكا بالتحديد؟ خصوصًا وأنه باهظ الثمن مُقارنة بالعسل العادي؟

للإجابة على هذا السؤال، يجب أن نعلم أن عسل المانوكا مُقسم لدرجات مُختلفة طِبقًا لمؤسسة العسل النيوزيليندي. لمعرفة المزيد.

وعسل المانوكا (+15 و +20) بالذات لديهم مواد فعالة مُضاعفةً عن باقي أنواع العسل. لتجنب الغش في عسل المانوكا ومعرفة أفضل طُرق شراؤوه.

عسل المانوكا الأصلي
عسل المانوكا الأصلي

كيفية تناول عسل المانوكا

إن عسل المانوكا ذو طعمِ فريد مِن نوعه، لا يخلو من ذاقه مِن قبل مِن تذوقه مُجددًا مِن جودة طعمه الرائع، لذلك يُمكنك تناوله نقيًا أو إضافته للشاي والعصائر والزبادي. كما يمكنك استخدام عسل المانوكا مضاف الي الحليب لزيادة الحب والنشوة وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية.

أخيرًا

إن الحديث عن هذا الموضوع هو أمرٌ شائك كما ذكرنا ومِن الصعب تجنب الشُبهات في معرفة الحقيقة مِن التزييف مِن هذا الأمر. لكننا نقلناه لكم مِثلما وجدنا وزودناكم بالمصادر على كُل نُقطة ذكرناها، وإن كان لديك شك في مقدرة العسل على زيادة القدرة الجنسية، يُمكنك معرفة فوائده الأخرى هُنا. فهو له العديد والعديد مِن الفوائد مما يجعل إقتنائه في المنزل أمرًا مُستحسن. كما أنه قد يُمثل الهدية المثالية لزوجتك وذلك لمقدرته الرائعة على الحفاظ على البشرة والعمل على نضارتها وجمالها والعديد مِن الفوائد الأخرى للمرأة.

 

قم بكتابة تعليق !