fbpx
عسل المانوكاعسل المانوكا الاصلي

أين يباع عسل المانوكا في السعودية؟

أين يباع عسل المانوكا في السعودية :

 

أين يباع عسل المانوكا في السعودية :
عسل المانوكا في السعودية

 

أين يباع عسل المانوكا في السعودية؟ يعتبر هذا السؤال الأكثر ترددا في الآونة الأخيرة. خصوصا بعد جائحة كورونا. حيث بدأ اهتمام الناس يتزايد للحصول على المصادر الطبيعية. والتي من شأنها أن تعزز المناعة وتحميهم من الأمراض. ويعتبر عسل المانوكا على رأس المصادر الطبيعية، التي تمنع الإصابات.

 

ويعتبر عسل المانوكا من أكثر أنواع العسل عرضة للغش. لذا يجب على المستخدم معرفة مصدره. وجودته، ومطابقته للأوصاف المعتمدة عالميا. حيث تبلغ نسبة الغش في هذا العسل أضعاف الأنواع الأخرى. ولكن لماذا؟

 

لأن الكميات (الأصلية) المنتجة قليلة. ونظرا لفوائد عسل المانوكا المميزة، والتي لا توجد في أنواع العسل الأخرى. يلجأ البعض إلى الغش فيه للأسف. لذلك يجب عليك الانتباه إلى المصدر الذي تشتري منه. لذلك كتبنا لكم هذه المقالة. تابع القراءة! ويعتبر عسل المانوكا هو الأفضل بين كل انواع العسل المعرفة حتى اليوم. ويتم استخدامه كعلاج ومقوي معا. حيث تتمثل استخدامات عسل المانوكا:

 

1- الصحة الإنجابية:

إن عسل المانوكا مقوي طبيعي للرجال. حيث يقوي الانتصاب لديهم. ويحسن من الأداء الجنسي. ويمدهم بالطاقة اليومية اللازمة لعدم الشعور بالتعب والإرهاق. ويحسن من عدد وجودة الحيونات المنوية لدى الرجال.

 

أما للنساء. فيقوي المبايض لديها. ويساهم في علاج تكيس المبايض وضعف التبويض. ويعزز من تدفق الدم إلى الأجهزة التناسلية. وهي المسؤولة عن التبويض والحمل. وإذا تم تناوله مع مواد طبيعية أخرى. مثل: الزنجبيل. يعطي مفعولا مضمونا لإمكانية الحمل. وخلال الحمل يستخدم كمصدر غني للفيتامينات. ومقوي للمناعة للأم والجنين. تستخدم حلاوة الحلق صباحا من أجل التخلص من الغثيان.

 

عسل المانوكا للحمل
عسل المانوكا الأفضل لضمان الصحة الإنجابية للرجل والمرأة

2- مقوي عام لجميع الفئات: 

عسل المانوكا مصدرا أساسيا للطاقة. غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة وMGO. وتجعله تلك المواد مجتمعة مصدر غذائي يعتمد عليه. وذلك يوميا لتحسين الصحة العامة. ولا يقتصر ذلك على فئة معينة. بل يشمل: الأطفال، النساء، الرجال، كبار السن، الحوامل.  والمرضى(تحت إشراف الطبيب).

 

يعتبر تناول ملعقة واحدة يوميا من الأسباب التي تعيد الصحة والشباب. و تعمل مضادات الأكسدة على التخلص من الخلايا الميتة. أيضا من المواد الضارة التي تصاحب مأكولاتنا اليومية أو مشروباتنا. وقد أشارت بعض الدراسات إلى تأثيره الإيجابي على مرضى السرطان. (شفاهم الله).

 

أما MGO فهي مضادات حيوية. تعمل على التخلص من الإصابات والالتهابات البكتيرية. وتساعد خلاليا الدم البيضاء على التخلص من المواد الغريبة في الجسم. هل عرفت لم يتساءل الجميع: أين يباع عسل المانوكا في السعودية؟ ليس هذا فقط! تابع القراءة.

 

3- الجمال والبشرة وصحة اللثة والأسنان:

عسل المانوكا الأفضل لضمان شباب الوجه. تعمل مضادات الأكسدة والفيتامينات على محاربة الشيخوخة. وشد الوجه، وإضفاء النعومة على البشرة. ويعمل على حل مشكلة حب الشباب، تقشر الجلد والإكزيما.

 

وأيضا يساهم عسل المانوكا في الحفاظ على:

  • إمداد الأسنان بمواد ضرورية مثل: الفسفور.
  • يقلل من نزيف اللثة.
  • رائحة جيدة للفم وإحساس بالانتعاش.

 

لتلك الأسباب وغيرها. يتسائل المستخدمون: أين يباع عسل المانوكا في السعودية؟! ولمعرفة فوائد أخرى للعسل اضغط هنا.

 

نأتي لإجابة السؤال الأهم: أين يباع عسل المانوكا في السعودية؟

بداية عليك أن تعلم أن ليس كل عسل المانوكا الموجود بالسوق هو عسل مانوكا أصلي. عليك أن تتعرف على مصدر وتتأكد من جودته. ولتسهيل الأمر اقرأ هنا. تعتبر متاجر تيجان قولد من أكثر المتاجر مصداقية في هذا الصدد. جميع العلب لديها حاصلة على شهادة موثوقة من منظمة العسل النيوزيلاندي.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى